اللاعب المغربي سفيان أمرابط يقترب من إنتقال إلى مانشستر يونايتد

Anass Elwardi25 يوليو 20233٬427 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اللاعب المغربي سفيان أمرابط يقترب من إنتقال إلى مانشستر يونايتد

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

حسم نادي مانشستر يونايتد الانجليزي تعاقده رسميا مع الدولي المغربي سفيان أمرابط بعد مفاوضات ماراتونية مع إدارة نادي فيورنتينا الإيطاليا، التي وافقت في الآخير على تسريح نجمها المغربي.
وقدّم مانشستر يونايتد عرضا ماليا يناهز 25 مليون يورو مع إضافات تبلغ 4 ملايين يورو.
وحسب التقارير ذاتها فإن مانشستر يونايتد اتخذ “خطوات مهمة” في سعيه وراء سفيان أمرابط، ومن المتوقع الآن أن ينتقل لاعب خط وسط فيورنتينا إلى أولد ترافورد هذا الصيف، مشبرة إلى أن مدرب الشياطين الحمر، إريك تين هاج، مصمم على ضم لاعب خط وسط دفاعي هذا الصيف، مع توقع رحيل فريد على نطاق واسع، في حين أن هناك أيضا حالة من عدم اليقين تحيط بمستقبل سكوت مكتوميناي.
ونشرت شبلكة “فوتبول إيطاليا”، نقلا عن الصحفي المغربي إيزم أنس، بانه تم التوصل إلى صفقة بين الطرفين مع صورة اللاعب بقميص مانشستر يونايتد عن طريق الفوتوشوب.
وليس سراً أن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز مهتم بأمرابط، على الرغم من أنهم لم يقتربوا حتى الآن من السعر المطلوب البالغ 30 مليون يورو.
وارتبط برشلونة وأتلتيكو مدريد بالتعاقد مع أمرابط، لكن يبدو أن وجهة اللاعب ستكون أولد ترافورد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق