الهلال السعودي قدم عرض لضم نجم اشبيليه ومنتخب المغربي يوسف النصيري

Anass Elwardi1 أغسطس 2023314 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الهلال السعودي قدم عرض لضم نجم اشبيليه ومنتخب المغربي يوسف النصيري

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

كشف مصدر مسؤول من أعلى مستوى في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن اهتمام الهلال السعودي بالتعاقد مع لاعب مغربي يوسف النصيري
وكشف عبد الله الملحم، عضو الأتحاد السعودي للإعلام الرياضي، عن اهتمام الهلال السعودي بلاعب مغربي بعد فشل صفقة ضم الصربي ميتروفيتش من نادي فولهام.
ترغب إدارة نادي الهلال السعودي في مواصلة تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالعديد من نجوم الكرة العالمية، وذلك بعد التعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي، والصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرتغالي روبين نيفيز، والجناح البرازيلي مالكوم.
ووفقاً لصحيفة “آس” الإسبانية، وضع نادي الهلال نجم منتخب المغرب ونادي إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري، هدفاً جديداً لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في حال عدم تعاقدها مع المهاجم الصربي، ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فريق فولهام الإنكليزي.
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن الهلال قدم عرضا بقيمة 45 مليون يورو، من أجل الاستفادة من خدمات مهاجم “أسود الأطلس”، مضيفة أن هذا المبلغ بإمكانه إغراء إدارة نادي إشبيلية لقبول البيع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق