وليد الركراكي .. الاستعداد المبكر لمعسكر شتنبر المقبل.

Anass Elwardi31 يوليو 2023544 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
وليد الركراكي .. الاستعداد المبكر لمعسكر شتنبر المقبل.

أخبار الشعب .. محمد شيوي

في غمار هذه الأيام المقبلة، سيجتمع الناخب الوطني وليد الركراكي مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، لمناقشة برنامج التجمع الإعدادي المقبل للمنتخب الوطني الأول المقرر في شهر شتنبر المقبل.

وكشف مصدر من داخل جامعة الكرة أن الاجتماع سيشمل الحديث حول ملفات عدد من اللاعبين المغاربة مزدوجي الجنسية، والذين يسعى الناخب الوطني إلى ضمهم للمنتخب الوطني، ومدى إمكانية ذلك خلال تجمع شهر شتنبر، سيما أن جامعة الكرة شرعت في فتح قنوات التواصل معهم لإقناعهم باللعب لمنتخب أسود الأطلس.

وتشمل قائمة اللاعبين الذين باشرت جامعة الكرة  التواصل معهم، كلا من أمين عدلي، لاعب بايرن ليفركوزن الألماني، الذي من المرتقب أن يعزز قائمة الأسود في معسكر شتنبر المقبل، فضلا عن محمد علي شو، لاعب ريال سوسييداد الإسباني، وإلياس بنصغير، لاعب موناكو الفرنسي.

وفي سياق متصل، منح وليد الركراكي مهلة أخيرة لإبراهيم دياز، لاعب فريق ريال مدريد، من أجل حسم موقفه، وتحديد المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه، وأفاد مصدرنا أن الركراكي كان صريحا مع دياز، الذي يتردد في حسم اختياره بين اللعب للمنتخب المغربي أو الاستمرار في حمل الألوان الإسبانية.

وينتظر أن تشهد قائمة المنتخب الوطني المقرر اعتمادها من طرف الناخب الوطني لتجمع شهر شتنبر، حضور عدد من الأسماء الجديدة، التي يسعى الناخب الوطني لمنحها الفرصة لتمثيل أسود الأطلس، علما أن الركراكي يسعى لضم أسماء تألقت رفقة المنتخب الوطني الأولمبي المتوج بلقب بطولة إفريقيا لفئة أقل من 23 سنة التي أقيمت في المغرب، والتي شهدت كذلك انتزاع منتخب الأشبال بطاقة المشاركة في نهائيات كرة القدم لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

يذكر أن تجمع شهر شتنبر المقبل سيشهد خوض المنتخب الوطني مباراتين دوليتين، إحداهما إعدادية ستجمعه بمنتخب بوركينافاصو، يوم 12 شتنبر بمدينة ليل الفرنسية، والثانية رسمية، ستجمعه بمنتخب ليبيريا بالعاصمة الرباط، لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات القارية المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها، مطلع السنة المقبلة، في كوت ديفوار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق