إضراب شغيلة الرعاية الإجتماعية بزاگورة

MOSTAFA CHAAB25 مايو 2022283 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إضراب شغيلة الرعاية الإجتماعية بزاگورة

أخبار الشعب/ رضوان طريقي
الأربعاء 25 ماي 2022خاضت نقابة شغيلة مؤسسات الرعاية الاجتماعية بإقليم زاكورة، إضرابا إقليميا مصحوبا بوقفة أمام مندوبية التعاون الوطني زاكورة.
شغيلة مؤسسات الرعاية الاجتماعية بزاكورة تنتفض بعد تأخر أجورها لأزيد من سنة، ويأتي هذا الإضراب الذي قامت به شغيلة مؤسسات الرعاية الاجتماعية مع وقفة احتجاجية أمام مندوبية التعاون اليوم في سياق الرد على الاذان الصماء التي قابلت مطالب الشغيلة.
هذا وقد عرفت الوقفة حضور أزيد من 63 اطار و مستخدم بمؤسسات الرعاية الاجتماعية بالاقليم حاملين ليافطات تحمل مطالبهم و لافتة تطالب بحقوقهم .
بالإضافة إلى رفعهم لشعارات تندد بسياسة التراجعات المتتالية لقيمة الدعم برسم سنتي 2020 و 2021
وقد شهدت الوقفة حضور ممثلي السلطة المحلية و السيدة قائدة المقاطعة الحضرية الاولى إضافة الى افراد من الأمن و أفراد من القوات المساعدة .
وقد اختتمت الوقفة بحوار عقده ممثلي الشغيلة لحوالي ساعة مع السيد مندوب التعاون الوطني الذي أكد على استجابة إدارة التعاون الوطني لمطالب الشغيلة المشروعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق