الفيندق..تحية لمصالح الوقاية المدنية بعد عملية ناجحة لانقاذ شخصين ينحدران من مدينة تطوان

MOSTAFA CHAAB27 مارس 2022143 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الفيندق..تحية لمصالح الوقاية المدنية بعد عملية ناجحة لانقاذ شخصين ينحدران من مدينة تطوان

اخبار الشعب /

قامت مصالح الوقاية المدنية بعمالة المضيق  بعملية ناجحة لانقاذ شخصين ينحدران من مدينة تطوان حسب تصريحهم كانوا يقومون بممارسة الصيد بالقصبة بمنطقة خطرة تقع باسفل الجروف الصخرية الخطيرة بجبال كابونيكرو المضيق، حيث حاصرتهم امواج البحر الهائجة فوق صخرة في ظل التقلبات الجوية الغير ملائمة.
و حسب شهود عيان فقد عرف هذا الحدث تشكيل خلية ضمت كافة المسؤولين الاقليميين من المصالح الامنية و السلطات المحلية لمتابعة الوضع و وضع خطة تدخل ناجحة لتفادي اي خسائر بشرية خاصة مع ارتفاع مياه البحر. كما لوحظ تسخير مجموعة من وسائل الانقاذ بالبحر التابعة للوقاية المدنية و الدرك الملكي الذين كانوا يحاولون الاقتراب لمكان الحادث لكن الظروف القاسية حالت دون ذلك، ليتم الاستعانة برجال الوقاية المدنية للهبوط لاسفل الجرف و انقاذ الصيادين عن طريق استعمال الحبال.
و قد عبر الاشخاص الذين تم انقاذهم عن شكرهم و تقديرهم للمجهودات المبذولة من طرف السلطات العمومية و خاصة شجاعة رجال الوقاية المدنية و تضحياتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق