المكتب المحلي للنقابة الوطنية للاعلام والصحافة الإلكترونية بأزيلال يعرب عن تضامنه المطلق و اللامشروط مع الصحفي عبد الصمد ناصر (بيان)

Anass Elwardi5 يونيو 2023348 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المكتب المحلي للنقابة الوطنية للاعلام والصحافة الإلكترونية بأزيلال يعرب عن تضامنه المطلق و اللامشروط مع الصحفي عبد الصمد ناصر (بيان)

أخبار الشعب ..  عبد الحفيظ أعميسي

يتابع المكتب المحلي للنقابة الوطنية للاعلام والصحافة الإلكترونية بأزيلال ، بقلق كبير ما تعرض له القامة الإعلامية ،الصحفي المغربي عبد الصمد ناصر ، من طرد تعسفي من قناة الجزيرة القطرية ، بانهاء عقد عمله بالقناة ، على إثر تغريدة على حسابه الشخصي على منصة “تويتر ” ،دفاعا على المرأة المغربية وشرفها ، جراء ما تعرضت له من إهانة واحتقار من طرف وسيلة إعلام جزائرية رسمية ، والتي اتهمت الدولة المغربية ب ( الاتجار بعرض و شرف نساء المغرب ).
واذ يستنكر المكتب المحلي للنقابة الوطنية للاعلام والصحافة الإلكترونية بأزيلال ، وبشدة ،اقدام إدارة قناة الجزيرة على تسريح الصحفي عبد الصمد ناصر بعد سنوات طوال من العمل الجاد والمسؤول، يعتبر هذا القرار جائرا وضربا في صميم حرية الرأي والتعبير ؛ يعلن تضامنه المطلق واللامشروط مع الزميل عبد الصمد ناصر ، ويدين بشدة تغاضي ذات القناة عن إساءة صحفيين رياضيين لديها ،للدولة المغربية في خرجات غير مسؤولة في العديد من المناسبات .
الكاتب المحلي للنقابة الوطنية للاعلام والصحافة الإلكترونية بأزيلال: المصطفى ايت لحسن ”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق