بالفيديو….حكيم زياش ونايف أكرد يتنافسان على تحضير “الشاي المغربي”

Anass Elwardi10 أبريل 2023708 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
بالفيديو….حكيم زياش ونايف أكرد يتنافسان على تحضير “الشاي المغربي”

أخبار الشعب/ المهدي المرجاني

في طقوس رمضانية مغربية حكيم زياش ونايف أكرد يحضران الشاي المغربي
ظهر النجمان المغربيان حكيم زياش نجم نادي تشيلسي الإنجليزي ونايف أكرد لاعب نادي ويست هام الإنلجيزي وهما داخل المطبخ يقومان بتحضير الشاي المغربي ، في جو رمضاني بهيج.

ونشر زياش مقطع الفيديو عبر “سطوري” على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، يحضر “الشاي المغربي” مع صديقه وزميله بالمنتخب الوطني نايف أكرد.
وأقام اللاعب الفرنسي كورت زوما، مساء يوم الأحد، مسابقة لتحضير الشاي المغربي بالنعناع، تنافس فيها بشكل طريف، كل من الدولي المغربي المحترف بصفوف النادي تشيلسي الانجليزي حكيم زياش والدولي المغربي الآخر، المحترف بنادي لندني، أيضا، نادي ويست هام يونايتد، نايف أكرد.
وبدوره، نشر اللاعب الفرنسي كورت زوما، الفيديو في “سطوري” عبر حسابه على “انستغرام”، مشيرا إلى أن أن الأمر يتعلق بمسابقة في تحضير “الشاي المغربي” بين زياش وأكرد.
وهو السلوك الذي حاز حب وإشادة عدد كبير من المتابعين الذين أثنوا على عمق روابط الأخوة والصداقة التي تجمع بين نجوم المنتخب الوطني، بل واعتبروها سببا أساسيا ورئيسا كان وراء تحقيق إنجاز مونديال قطر التاريخي
وارتباطا بالموضوع، ظهر النجم المغربي “زكرياء أبو خلال”، لاعب فريق تولوز الفرنسي، إلى جانب مواطنه “نصير مزراوي”، لاعب بايرن ميونخ الألماني، في بث مباشر عبر الحساب الخاص للأول على “إنستغرام”، وهما يتنافسان في تلاوة ما تيسر من كتاب الله، وهي عادة دأب عليها اللاعبين المغربيين منذ مدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق