سيدي افني: عون سلطة ب تيوغزة يقصي معوزين من الاستفادة من المساعدات المخصصة لجائحة كوفيد 19

اخبار الشعب
جهات و أقاليم
اخبار الشعب12 يونيو 2020292 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 12 يونيو 2020 - 3:39 مساءً
سيدي افني: عون سلطة ب تيوغزة يقصي معوزين من الاستفادة من المساعدات المخصصة لجائحة كوفيد 19

/ابراهيم عزيز

استنكر عدد من ساكنة تيوغزة إقليم سيدي افني التصرفات الإستفزازية لشيخ القبيلة الذي أصر على إقصاء ثلة من المعوزين من القفف المخصصة لهم جراء العوز الذي لازمهم إبان فترة الحجر الصحي المفروض على الساكنة خلال جائحة كوفيد 19..
ومعلوم أن تعليمات ملكية سامية أعطيت للمسؤولين تروم الالتفات للفئات الهشة من المواطنين بغية الاستفادة من المنح المخصصة لها دونما إقصاء أي احد، ليجد المواطن البسيط بمنطقة تيوغزة نفسه عرضة للتهميش والاقصاء من المساعدات الموجهة إليه..
جدير ذكره أن عون السلطة المذكور وفي غياب لمقدمين خمسة دواوير بسبب تقدمهم في السن وعدم استطاعتهم مواصلة أعمالهم المنوطة بهم، هيمن على المنطقة برمتها وصال وجال بكل من دواوير ادبنعمار، اسيف نهنان، امي نتزكي، تيغمرت اكروروتن،
اگنسيون، في الوقت الذي وضع فيه زمرة من الشباب الواعد المتنور طلباتهم بهدف تعيينهم كاعوان سلطة بالمناطق الخمسة التي تعرف شبه غياب للمقدمين في ظل بلوغهم من الكبر عتيا، كما سبق ذكره..
الساكنة تناشد المسؤولين من أجل فتح تحقيق في المساعدات المخصصة لجائحة كوفيد 19 بمنطقة تيوغزة، والجهات التي استفادت منها، كما تطالبهم بتعيين مقدمين للدواوير السالف ذكرهم بدل هيمنة عون سلطة وحيد عليها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

%d مدونون معجبون بهذه: