الخميسات..أنشطة تحسيسية للجيل الناڜئ لترسيخ تقافة السلامة الطرقية   

MOSTAFA CHAAB17 فبراير 2023160 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخميسات..أنشطة تحسيسية للجيل الناڜئ لترسيخ تقافة السلامة الطرقية   

 

 

 

أخبار الشعب – رشيد أبوهبة

 

أعطيت، اليوم الخميس السادس عشر من فبراير الجاري، مركز التأهيل المهني النسوي الإقليمي بالخميسات التابع للمديرية الإقليمية لوزارة الشباب و الثقافة و التواصل (قطاع الشباب)، اليوم الوطني للسلامة الطرقية من خلال مجموعة من الأنشطة التحسيسية التي استهدفت الأجيال الناشئة.

 

و تضمن، برنامج الحفل مجموعة من العروض الفنية و الورشات التطبيقية بمشاركة أقسام التعليم الأول، و ذلك من أجل التوعية و التحسيس بأهمية احترام قانون السير و الحق في السلامة و الحياة عبر سلوكات سليمة على الطريق.

 

 

و أشرفت، أطر مركز التأهيل المهني النسوي الإقليمي بالخميسات على أنشطة و ورشات تحسيسية حول قواعد وأساسيات السلامة الطرقية و احترام قانون السير و الجولان وتجنب أخطار الطريق.

 

و يشكل، اليوم الوطني للسلامة الطرقية، الذي يصادف يوم 18 فبراير من كل سنة، مناسبة لتقييم مختلف العمليات و البرامج المنجزة لمواجهة حرب الطرقات، و فرصة لمضاعفة الجهود و التحسيس بالكلفة الاقتصادية والمجتمعية لآفة حوادث السير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق