الخميسات.. الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال وزير التجهيز والماء الأسبوع المقبل  

MOSTAFA CHAAB16 فبراير 2023152 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخميسات.. الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال وزير التجهيز والماء الأسبوع المقبل  

 

اخبار الشعب – رشيد أبوهبة

 

 

 

تشهد، مدينة الخميسات هذا الأسبوع حالةمن الاستنفار وذلك لإستقبال وزير التجهيز و الماء نزار البركة الأسبوع المقبل، و ذلك لتدشين المعرض الجهوي لوكالة الحوض المائي أبي رقراق والشاوية و الذي سينظم في نسخته الأولى بعاصمة زمور.

 

و تجري الاستعدادات بوتيرة متسارعة بساحة الحسن الأول بحي السلام بمدينة الخميسات حيث انطلقت أشغال إحداث منصة عملاقة و التي ستحتضن الأسبوع المقبل 21-22 فبراير الجاري فعّاليات النسخة الأولى للمعرض الجهوي لوكالة الحوض المائي أبي رقراق والشاوية.

 

كما سيتم بالموازاة مع ذلك عقد دورة المجلس الإداري لوكالة الحوض المائي أبي رقراق والشاوية بمدينة الخميسات و الذي سيشكل مناسبة لتقييم أداء وكالة الحوض المائي، وتقديم ومناقشة برنامج عملها، وكذا مشروع ميزانيتها برسم السنة المالية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق