الخميسات.. نقابة التجار تدعو الى إجبارية إشهار الأثمنة وتجنب المضاربة والاحتكار

MOSTAFA CHAAB17 فبراير 2023128 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخميسات.. نقابة التجار تدعو الى إجبارية إشهار الأثمنة وتجنب المضاربة والاحتكار

 

 

 

اخبار الشعب – رشيد أبوهبة

 

 

دعت، الكتابة الإقليمية للنقابة الوطنية للتجار و المهنيين بالخميسات من خلال متابعتها لأشغال الإجتماعات المنعقدة بمختلف العمالات على الصعيدين الإقليمي و الوطني و في إطار أدوارها التوعوية و التحسيسية المنوطة بها كافة التجار إلى احترام إجبارية إشهار الأثمنة و تجنب المضاربة و الاحتكار.

 

و أهابت، النقابة من خلال بلاغ توصلت به جريدة “ أخبار الشعب ” إلى كافة التجار باحترام إجبارية إشهار الأثمنة و معايير الجودة و شروط حفظ و تخزين المواد القابلة للتلف و مراقبة مدة صلاحية تلك المواد و تجنب المضاربة و الاحتكار.

 

 

كما أعلنت الكتابة الإقليمية للنقابة الوطنية للتجار و المهنيين بالخميسات لمنخريطها أنها رهن إشارتهم في كل الظروف للتوجيه و الإرشاد و الإجابة عن جميع تساؤلاتهم و استفساراتهم حتى تمر هاته الحملة في ظروف يبرهن من خلالها أن التجار يؤدون مهامهم الاجتماعية بتفان و نكران للذات، كما دعت لجان المراقبة إلى اختيار الأوقات المناسبة و تفادي أوقات الذروة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق