الناجون من زلزال الحوز يوجهون نداء إستغاثة جراء غياب الأغذية والمستلزمات الضرورية

Anass Elwardi10 سبتمبر 2023160 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الناجون من زلزال الحوز يوجهون نداء إستغاثة جراء غياب الأغذية والمستلزمات الضرورية

أخبار الشعب/سناء طيان

بعد الدمار الذي خلفه زلزال الحوز،استفاق السكان الناجون من هذه الفاجعة على حياة تنعدم بها ادنى مستلزمات الحياة،وقد وجهت الساكنة المتضررة نداءات استغاثة للمواطنين المغاربة من خلال ڤديوهات عبر وسائل التواصل الإجتماعي،يستنجدون بهم قصد مدهم بيد العون من مؤونة وأفرشة وأغطية وخصوصا في الدواوير المعزولة والنائية والوعرة التضاريس وعلى سبيل المثال دوار گرسورا وغيره من الدواوير ،وقد خلفت هذه النداءات بعض الإستجابات تظل ضئيلة مقارنة مع حجم الكارثة،ولهذا فإن العمل الذي يجب القيام به بعد عملية الإنقاد هو توفير المأكل والملبس والأغطية للمتضرين،وقد أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله تعليماته السامية بغرض إحداث خيام للإيواء ومساعدة المتضررين،وبما أن المغرب شعب التضامن والتٱخي فإننا نهيب بجميع المواطنين أن يساهموا كل بمقدوره وإستطاعته في عملية تقديم المساعدات لساكنة الحوز المدمر جراء الزلزال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق