المونديال .. متمنيات امبابي للمغرب بالفوز بكأس العالم مستقبلا.

Anass Elwardi12 يوليو 202377 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
المونديال .. متمنيات امبابي للمغرب بالفوز بكأس العالم مستقبلا.

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

في لقاء مع القناة الإيفوارية “NCI SPORT”: تحدث الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن حظوظ المنتخب الوطني المغربي والمنتخبات الإفريقية في التتويج بكأس العالم مستقبلا.

قال الفرنسي كيليان مبابي، إنه في حال لم يتوج المنتخب الفرنسي، مستقبلا، بكأس العالم، فإنه يتمنى التوفيق لأحد المنتخبات الإفريقية للتتويج بهذه التظاهرة، على غرار المنتخب المغربي، الذي أظهر، يقول اللاعب الفرنسي، أنه لا توجد حواجز في المونديال.

وتابع مبابي للقناة: “أتمنى أن يتوج منتخب إفريقي بكأس العالم، المنتخب المغربي أكد أنه ليس هناك حواجز في المونديال، لقد تمكن من الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم بعدما أزاح من طريقه منتخبات كبيرة مثل البرتغال وإسبانيا وتأهل من مجموعة تضم بلجيكا وكرواتيا وكندا، وأظهر أنه قادر على القيام بأشياء كبيرة، رأينا كيف أن اللاعبين المغاربة فازوا على المنتخب البرازيلي في مباراة ودية. اليوم هناك أكثر من سبب للمنتخبات الإفريقية لتزيل الحواجز خلال مشاركاتها في المونديال”.

وأشار كيليان مبابي إلى تطور كرة القدم الإفريقية في السنوات الأخيرة، وقال: “نهائيات كأس إفريقيا أصبحت بطولة متطورة، إفريقيا هي جدوري، ولا آت هنا صدفة”.

وأضاف مبابي: “الكاميرون التي فازت على البرازيل، والمغرب الذي وصل إلى دور نصف نهائي كأس العالم، وتونس التي فازت أمامنا، وغانا التي كانت قريبة من التأهل، هناك الكثير من اللاعبين الأفارقة الذين يمارسون في أعلى مستوى”.

وتحدث مبابي عن علاقة الصداقة التي تجمعه بالمغربي أشرف حكيمي، زميله في نادي باريس سان جيرمان، وقال: “حكيمي صديقي المقرب، ومن الرائع بالنسبة لي أن أشارك معه مستودعات الملابس، وقد أتيحت لي فرصة اللعب ضده، وفزت عليه، وأتمنى له التوفيق سواء في الفريق أو في المنتخب الوطني”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق