*بووانو يُهنئ منتخب أقل من 23 سنة ويُنوه بـ”إشارات القيم والأخلاق العالية”*

أخبار الشعب10 يوليو 2023390 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
*بووانو يُهنئ منتخب أقل من 23 سنة ويُنوه بـ”إشارات القيم والأخلاق العالية”*

 

أخبار الشعب / متابعة أمين شعب :

هنأ عبد الله بووانو، المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، وذلك بعد تأهله لأومبياد باريس 2024، وتحقيقه لقب كأس افريقيا، الذي احتضن المغرب دورته الرابعة، ما بين 25 يونيو و8 يوليوز 2023.

واعتبر بووانو، الذي كان يتحدث صباح الاثنين 10 يوليوز 2023، في افتتاح الاجتماع الأسبوعي للمجموعة، المنعقد بالمقر المركزي للحزب، أن هذا اللقب يأتي في سياق استمرار تألق كرة القدم الوطنية، بعد الإنجاز التاريخي لاسود الاطلس في كاس العالم قطر 2022.

وتوجه رئيس المجموعة بالتهنئة إلى كل من ساهم في انجاز منتخب أقل من 23 سنة، من لاعبين وإدارة فنية وتقنية، وجامعة وكافة المتدخلين، متمنيا التوفيق لمنتخب السيدات في منافسات كأس العالم 2023.

وأضاف بووانو، أن هذا الإنجاز الجديد للكرة الوطنية، يؤكد أن المغرب يزخر بطاقات شابة، يمكنها أن تشرف المغرب، إذا تظافرت الجهود، وأُعطيت لها الفرصة، مع العمل والاشتغال المتواصل والجدية والانضباط، وتحلي المسؤولين بالسمات اللازمة في القيادة، كما عكس عن ذلك الناخب الوطني وليد الركراكي، مع الأول، منوها بما أظهره لاعبو منتخب أقل من 23 سنة، من قيم واخلاق عالية واشارات رمزية عميقة، منها السجود في لحظات الفرح، والتوشح بعلم فلسطين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق