طنجة.. المنتخب المغربي بفوزه على البرازيل يدخل التاريخ ضمن الكبار

Anass Elwardi26 مارس 2023304 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
طنجة.. المنتخب المغربي بفوزه على البرازيل يدخل التاريخ ضمن الكبار

أخبار الشعب.. محمد شيوي

خاض المنتخب المغربي الذي توج كأفضل منتخب عربي وافريقي بانجازه في مونديال قطر عندما بلغ الدور نصف النهائي من كأس العالم، اختبارا حقيقيا عندما استضاف ودياً البرازيل بطلة العالم خمس مرات يومه السبت في طنجة.وانتصر عليه باصابتين لواحدة.

وبهذا الانتصار يدخل التاريخ الكروي ضمن الكبار، بعدما حقق مشواراً تاريخياً انهاه في المركز الرابع في مونديال قطر، فيما ودّع المنتخب البرازيلي من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام كرواتيا.

و بحضور ازيد من 65 ألف متفرج، في الملعب الذي سبق أن احتضن مواجهتي فلامنغو البرازيلي في كأس العالم للأندية الأخيرة التي أنهاها في المركز الثالث.، يكون اللاعب رقم 12 هو الفائز بهذه المبارة العالمية التاريخية.

ومن شأن فوز المنتخب المغربي قد قفز به في ترتيب الفيفا إلى المركز العاشر أو التاسع.

ويحتل المنتخب الوطني المغربي حاليا ، المركز 11 عالميا بمجموع نقاط 1672.35 ، فيما تحتل البرازيل المرتبة الأولى عالميا بمجموع نقاط 1840.77.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق