شيرين .. تمازح الجمهور وتظهر بوزن زائد بعد الأزمة الصحية

Anass Elwardi29 أبريل 202391 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
شيرين .. تمازح الجمهور وتظهر بوزن زائد بعد الأزمة الصحية

أخبار الشعب .. متابعة وجدان كوتي

نقلا من بعض المواقع العربية الفنية، ان الفنانة شيرين عبد الوهاب حرصت فور صعودها إلى مسرح حفلها كوكاكولا أرينا بدبي، على توجيه الشكر لجمهورها، بعد مساندته لها خلال أزماتها المتكررة في الفترة الأخيرة.

وفاجأت شيرين الجمهور بشكلها المختلف بعد ظهورها بوزن زائد، حيث اكتسبت الكثير من الكيلوغرامات الاضافية التي أدت إلى تغيير شكل جسمها بالكامل. وارتدت لهذا الحفل ملابس غير مناسبة عبارة عن تنورة واسعة وطويلة جداً باللون البنفسجي مع توب قصيرة من اللون نفسه، واكملت اطلالتها بحذاء رياضي بكعب عالٍ لا يليق بالحفل ولا بشيرين.

ولفتت شيرين الأنظار بشعرها بعدما طول وبات في غاية الجمال بعد أشهر من قصه صلعة، كردّ فعل على أزماتها المتتالية مع زوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت شيرين: “مديونة ليكم بكلمتين لازم أقولهم، قد إيه حبكوا وصلي وسؤالكم، وإنتوا رجعتوني تاني للدنيا، أنا ممتنة جدًا ليكم.. ألف شكر على أي حاجة عملتوها علشاني، ونعم الجمهور ونعم الحب”.

وأضافت: وحشتوني.. خلاص شوشو رجعت.. مش هغيب عنكم تاني أبدًا”.

وقدمت مجموعة كبيرة من أبرز أغانيها في حفلها المقام الآن على خشبة مسرح كوكاكولا أرينا بدبي، وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما أدت أغنية بتونس بيك للفنانة وردة، والعديد من أغانيها المميزة.

ودخلت شيرين في وصلة رقص مع جمهورها خلال تقديم أغانيها في الحفل وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق