الحسيمة.. “الوقاية المدنية” جهود متواصلة للسيطرة على حرائق “ورغة”

Anass Elwardi23 أغسطس 202377 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الحسيمة.. “الوقاية المدنية” جهود متواصلة للسيطرة على حرائق “ورغة”

أخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

حسب مصادر اعلامية، تواصل عناصر الوكالة الوطنية للمياه والغابات والوقاية المدنية في إقليمي تاونات والحسيمة جهودها لمحاصرة النيران التي اندلعت في المنطقة الحدودية بين الإقليمين “ورغة”، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

وكشف عماد الخبير، المدير الإقليمي بالنيابة للوكالة الوطنية للمياه والغابات بالحسيمة، أنه تم تسخير جميع الإمكانيات لإخماد الحريق الذي نشب يوم 20 غشت الجاري، مشيرا إلى أنه لا توجد خسائر في الأرواح حتى الآن.

وأوضح المسؤول ذاته، في تصريح صحفي، أن وعورة التضاريس بالمنطقة هي ما يصعب عملية إخماد هذا الحريق، بالإضافة إلى العوامل المناخية التي تتميز بارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الفترة.

وأكد على أنه تم تسخير طائرتي كانادير في عملية إخماد هذا الحريق، حيث قامتا بعشر طلعات جوية، بالإضافة إلى تسخير 12 فردا من الوكالة الوطنية للمياه والغابات، و20 فردا من السلطات المحلية، و10 أفراد من القوات المساعدة، و15 عنصرا من الوقاية المدنية، و50 فردا من برنامج أوراش، و100 شخص من الساكنة المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق