مولاي عبد الله امغار إقليم الجديدة/ مداهمة منزل بمولاي عبد الله امغار إقليم الجديدة. 

MOSTAFA CHAAB3 سبتمبر 2023524 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مولاي عبد الله امغار إقليم الجديدة/ مداهمة منزل بمولاي عبد الله امغار إقليم الجديدة. 

 

اخبار الشعب / عثمان الصوابي.

 

تمكنت عناصر من المركز الترابي للدرك الملكي بمولاي عبد الله، إقليم الجديدة، أمس السبت، من توقيف مروّج لمسكر ماء الحياة، وضبط كمية من هذه المشروبات الكحولية، في إطار حملة واسعة شنتها مصالح الدرك الملكي بالمنطقة.

وفي هذا الصدد أوضحت مصادر إعلامية، أنه مباشرة بعد توقيف المعني بالأمر، انتقلت دورية للدرك الملكي إلى منزل التاجر المزوّد، حيث جرى حجز أكثر من 2000 لتر من “الماحيا” المعدة للبيع، وكمية ضخمة من التين المخمر، مضيفة أن عملية التفتيش المنجزة بالمنزل المذكور، أسفرت عن حجز عدد من المعدات والأدوات التي تُستعمل في عملية تقطير مسكر ماء الحياة، كما ضبطت عناصر الدرك الملكي، بداخل المنزل ذاته بعض الأدوية المسكنة التي تخلط مع مسكر “الماحيا”، إضافة إلى هاتف نقال وكمية مهمة من “الكيف” و”طابا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق