كأس العالم سيدات 2023 .. لبؤات الأطلس يحقّقن فوزاً تاريخياً على منتخب كوريا الجنوبية

Anass Elwardi30 يوليو 20232٬763 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
كأس العالم سيدات 2023 .. لبؤات الأطلس يحقّقن فوزاً تاريخياً على منتخب كوريا الجنوبية

أخبار الشعب .. محمد شيوي

في إطار الاستحقاق العالمي لمونديال سيدات 2023 في كرة القدم، تمكن منتخب المنتخب المغربي النسوي، صباح يوم الأحد 30 يوليوز الجاري، من تحقيق فوز تاريخي على حساب منتخب كوريا الجنوبية بهدف نظيف في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم.

للإشارة أن فوز المنتخب النسوي المغربي لكرة القدم اليوم على حساب منتخب كوريا الجنوبية، يعتبر أول فوز في بطولة كأس العالم للسيدات وأول فوز عربي أيضا.

بدأت لبؤات الأطلس المباراة بكل قوة منذ البداية، إذ وبعد مرور ستة دقائق فقط، سجل الهدف الأول في مرمى المنتخب النسوي الكوري الجنوبي، إثر كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء تابعتها اللاعبة، ​ابتسام الجريدي، في الزاوية الصعبة لحارسة مرمى المنتخب الكوري. ليكتسب المنتخب المغربي النسوي ثقة كبيرة في المواجهة، والتي جعلتهن يظهرن بمستوى هجومي قوي وسمح لهن بصناعة فرص كثيرة.

لبؤات الأطلس رفعن رصيدهن إلى ثلاث نقاط بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام ألمانيا. وتلعب ألمانيا أمام كولومبيا في وقت لاحق من يوم الأحد، فيما سيجرى لقاء المنتخب المغربي النسوي اللقاء الثالث من التصفيات يوم الخميس المقبل ضد منتخب كولومبيا سيدات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق